عرض مشاركة واحدة
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قراصنة غزة
قراصنة غزة
# لا إلـہ إلا اللَّـــہ محمد رسول اللَّـــہ #
قراصنة غزة غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 6102
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,618
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
# Electronic Jihadist #
افتراضي مطورون ينجحون في كسر شفرة سيري [Siri]

كُتب : [ 11-17-2011 - 12:20 PM ]





تمكن بعض المطورون من فهم كيفية عمل مساعد آبل الذكي سيري ( Siri ) الأمر الذي قد يمكن أي مطور من بناء تطبيقات تستفيد من مزودات سيري على أي نظام تشغيل (حتى أندرويد).
سيري لمن لايعرف يحتاج إلى إتصال إنترنت من أجل أن يعمل (حتى مساعد أندرويد الصوتي) وعبر القيام ببعض التجارب على جهاز الأيفون 4 إس تمكن المطورون من معرفة العنوان التي ترسل إليه بيانات سيري الصوتية حيث يتم إرسالها عبر إتصال مشفر إلى العنوان ( https://17.174.4.4 ) والتي يترجم إلى ( guzzoni.apple.com ) ويبدو أن الأيفون يقوم بإرسال بياناتك الصوتية مظغوطة بواسطة نظام Speex في الضغط.


حتى تضمن آبل عدم التلاعب في النظام فإن رقماً خاصاً بالأيفون يتم إرساله مع البيانات المرسلة وهذا الرقم يختلف من أيفون 4 إس إلى أخر كما أن المطورين لاحظوا أن الأيفون يرسل كميات بيانات كثيرة جداً الأمر الذي يعني أن سيري تستهلك الكثير من البيانات.


نظرياً يستطيع أن مطور أن يستفيد من هذه الأمور في بناء تطبيق خارجي يقوم بالإستفادة من مزودات آبل في معالجة الصوت ولكن أموراً مثل الأرقام المعرفة ستقف عائقاً امام مثل هذه الأمور لأن آبل تستطيع منع هذه الأرقام من الإتصال بالمزودات ولكن لابد من وجود طريقة ما.
المصدر


توقيع : قراصنة غزة

رد مع إقتباس